الخميس، 16 ديسمبر 2010

إعلان حب

يحاول الشك ان يتخلل قلبي المليء بالحب و السعادة , و لكني سأصمد و اتمسك بحبك في قلبي و في حياتي الى الابد , لا استهين بالايام الصعبة التي مرت علينا , و لا استبعد حدوثها ثانية , اعلم جيدا انه سيكون هناك ايام نبحث فيها عن السعادة و ايام نجدها فعلا , لا انظر الي ما سيأتي لنا في حياة على انه سهل و جميل ووردي ،اعلم و اعي تماما ان الحامي الوحيد من الصعاب هو نفسه الذي يضعنا فيها بقضائه و هو الله وحده ،و انه لولا ارادته لما كنا سعداء الان معا .

اميل دائما الى ان احلق فوقنا لأتأكد اننا معا ، لاحكم علينا من بعد ، فهي النظرة الاصح و الاكثر شمولية في نظري ،و لكني فقدت لحظات كثيرة و انا بعيدة عن التاريخ الذي يسجل في كل لحظة نكون فيها سويا .

احببتك و عشقتك ..و انت الحلم البعيد المنال , الان انا الحلم .. و انت بطل الاحلام جميعا ، انت قارىء لفكاري و عشيقي و صديقي ، ارى فيك كل شيء اوشكت ان احلم به و لكن خوفي منعني ان اتمسك بك و لا اجدك ابدا ولكني الان وجدك جزء مني و من روحي و من قلبي ،اراك مكملا لي ،ارى يديك تضم يدي و نسير في طريق لا ينتهي ، في رحلة الباقي من حياتنا ،اري ابوابا تفتح في وجهنا لسعادة ابدية.

في هذه اللحظة اعترف بوجودك في حياتي .. رفيقي في كل الدروب ..انتهت من قلبي المخاوف التي كادت تجعلني اخسرك من جديد ،خوفا من ان نفشل ، خوفا من ان تتركني..... كيف اشعر بالخوف معك ، او منك .. و انت امني و اماني ، الامان الذي لم اجده الا معك .. انت حبيبي .. حبيب هذا القلب الرقيق الضعيف الحساس ، الذي حاولت اخفاء حقيقته عنك بشتي الطرق ، لاني احسست قدر الحب و الالم الذي ساتي به هذا الحب في حياتي , و فعلا احببتك لدرجة الجنون ، وفقدت صوابي من الم فراقك ، فراقك الذي جعلني اتمسك بك للاسباب الحقيقية , فتعلمت اني احبك ، و اني استطيع ان اعيش بدونك , و لكني لا ارغب في ذلك ، لاننا مستحيل ان ننسى حبنا مهما حاولنا، اختبرنا الله ، في فراقنا ، و اراد ان يجمعنا ثانية ، لاننا اخترنا ان نكون معا برغم كل شيء .
اختبرنا حبنا و شهدنا قوته التي تحدتنا ، و تحدت عندنا .. و قسوتنا ، و قسوة تجاربنا، و انتصر الحب ، و استسلمنا له و سلمنا للحب كل اسلحتنا ، احببتك من كل قلبي ، و تمسكت باحساسي بما يكنٌ في قلبك ، عشقتك ... كما عشقتني.
احلم بلقائك , و اتمنى ان اكون معك الان في هذه اللحظة , و اضمك الى قلبي ... 
اهديك نفسي بكل ما فيَ من ذرة حب و حياة و احلام 
اهديك وجودي و روحي 
اهديك اشواقي واحلامي
اهديك حروف اسمي  و عنواني
اهديك عقلي و جنوني 
اهديك هذا الجسد .. هاتين اليدين .. هاتين الشفتين 
اهديك قلبي بنبضه الذي قتلني الف مرة لفراقك 
اهديك عيوني بنظراتي و دموعي 
اهديك خطواتي و سكوني 
اهديك صوتي وغنائي و كلامي 
اهديك همساتي و لمساتي  و قبلاتي
اهديك احضاني وكياني و ذاتي 
اهديك حياتي و ما بقي من عمري لاعيش بين ذراعيك 
و يكون بجوار قلبك عنواني 
و اكون نصفك الثاني جزء منك
لنكون انا و انت كينونة جديدة لا يعرفها بشر
اعلنت عليك الحب .... 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق