الأحد، 16 يناير 2011

.............

انظر و انا امشي في الطرقات , ارى اجنحة تتطاير من شباك سيارة , تتطاير و تتطاير في حرية, اتسائل لماذا يوجد طائر بهذا القرب من شباك السيارة , انظر من قرب , انها ايدي طفلة تداعب الهواء, ما احمل هذا المنظر , تداعب الهواء و تتظاهر انها تطير , و ظهرت لي فعلا انها اجنحة طير , افتقد طفولتي , هذه الايام السعيدة , الحروب مع اخوتي للجلوس بالقرب من شباك السيارة , حتى اطير و اطير في هذا العام الذي اراه , اتظاهر اني املك البحر , عندما اقف على الشاطيء , اطلق العنان لمشاعري ا افكاري , و قلبي يطير ليلمس الافق البعيد , املك كل الجزر التي اراها بعيدة تطفو فوق سطح البحر , عندما يطفو جسمي فوق سطح البحر و ارى السماء فوقي , يتلاشى الهواء الذي يفرق بيننا , اكاد المس السحب البيضاء , و ارى العوالم خلف هذه السماء الزرقاء الصافية , عندما ترى العالم من اعلى , يظهر لك مدى تفاهة و صغر كل شيء قد يكون من قرب مخيفا , و تلك اللحظات التي تتلاشى فيها كل العوقب التي تفصلك عن ما تريد , تؤكد لي ان تلك العواقب اتفه بكثير , عندما تنظر لها من حهه الصحيحة . اود ان اصدق اني استطيع ان اطير فوق كل العقبات , لاصل اليك , و انظر الى عينيك , مهما كانت الظروف .لاني الان اشعر انني في منتهى الصغر , و كل شيء حولي يكاد يدمرني , و لا اجد الطريق اليك , لانني مازلت اؤمن باني لا استحق حبك لي , و اني طائر شؤم او قط اسود لعين , العن كل ما اقترب منه , و ادفعه بعيدا , حزن شديد يكاد يقتلني , اشتاق اليك

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق