الجمعة، 21 يناير 2011

>>>

ساهجر الكلام قريبا .. اداة مفتعلة للتواصل الذي افشل فيه يوميا , اعشق الوحدة و لا ارى اي مبرر واضح لمحاولة للتواصل الذي يكون شبه مستحيلا في بعض الاحيان , اعود الى وحدتي دائما .. مهما قلت او فعلت لا اجرح وحدتي .. مهما طال غيابي عنها في احضان حبيب او صديق , ...لا تلوم علي هجرها كما يفعلون دائما .. اشعر اني في اعماق الارض , رافعة كل هموم و مآسي العالم فوق اكتافي , لم اعد استطيع التحمل .. اتحرر من كل هذه الهموم لمدة لحظة .. ساعة .. ثم اجد نفسي في نفس المكان , في اعماق الارض , تتراكم عليا كل الهموم , حتى تطحني , و نصبح انا و الهموم كيان واحد .. مرت علي ايام و انا احلق فوق العالم و ارى كل شيء من بعد ,, لا يمسني شيء .. في حالة من حالات قد يسميها البعض السعادة .. اجد لامر قابل للسخرية .. لاني لا اشعر بالأمان و انا سعيدة .. و اجد الامان و انا في اعماق الارض .. فعندما تحلق في السماء .. قد تفقد توزنك في اي لحظة و تعود للارض مرة اخرى .. لكن اذا كنت في اعماق الارض .. لا شيء يمكنه ان يسقطك اكثر مما انت .. عندما اهجر وحدتي يحاول كل من حولي ان يجعلوني سعيدة .. مبررين محاولتهم بالحب .. الذي لا اصدقه .. و ارى السبب الحقيقي هو ان لا ازيدهم هموما .. ان لا اذكرهم بما نحمل جميعا في قلوبنا .. او فوق اكتافنا .. او ما طحن فينا .. من مآس انتصرت علينا .. و اصبحت جزء منا .. اعلم ان اختياري للقاع هو اختيار انهزامي .. نابع من كثرة الفشل لمواصلة التحليق فوق سطح كل شيء .. و ان الذكاء هنا .. ليس ان تتوقع الصدمة التي سوف تزيح بك للارض مرة اخرى .. بل لتطوير اقوى الاجنحة التي سوف تقاوم اي صدمة .. و تضل تحملك بعيدا .. سعيدا .. اني سوف انجح هذه المرة .. و لن اكون بهذه الرقة .. كي تقذفني الرياح كيف تشتهى .. لن اطير ضد التيار .. و لكني فقط .. سأطير ..

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق